الأربعاء، 2 مارس 2011

fall in love

hi

طبعا هاذي اول كتابة اكتبها وبخش على طول في الموضوع
----- مايحب المقدمات
قهر لما تعجب بشخص ويعجب فيك وتعشقون بعض بسسسسس ماتتصارحون
المهم انا صارت لي هاذي كثيييييير طبعا حظي زفت في العلاقات مع الاسف like a shit
ايوة ايوة ايوة
1
اول مرة بدت لما كنت بصف ثاني ثنوي كان في واحد خاق معه انا وكنت
معجب بكل شي فيه وهو كذلك مع ان مستوى جماله عادي بالنسبة للناس
بس فيه جاذبية غرييبة وبالنسبة لي قمر االاقمار القمر واحد بس يعني جميل الجميلين
فكان يستغل كل لحضة ويجلس بجنبي ويسولف ومتوتر طول الترم الاول جا الترم الثاني
اتغير صار مايستحي بدت الميانة فمرة قلت له شلونك ياحلو قام عطاني بوسة على رقبتي قال بخير انا جت قشعريرة في جسمي -----كيف الوصف :)
اتلعثمت ماعرفت اتكلم
جا اليوم الثاني عطيته بوسة انا في رقبته ومرت الايام واحنا على الحال هاذي
ولا احد منا صارح الثاني
:(
خلصت اللسنة
وانقطعت اخباره
السنة الجديدة شفته وكان متحمس لشوفتي بس نقلوه بالغصب لفصل ثاني
صار مو معي بالفصل انا ضاق صدري بعدها ماصرت اشوفه الى وقت الفسحة والطلعة
وتمينا سواليف ولا احد اتجرأ يقول للثاني انا كنت اكذب نفسي مرات وكنت اصدق نفسي انه يحبني بس طلع يحبني اكتشفت هذا الشي بعد ماخلصنا دراسة قالي واحد من اصدقائه المقربين انه كل شوي يسولف فيك وبعدين صارحه انه يحبني اللللخ بس هذا الكلام
قبل يسافر :( وسافر وارتبط مع شخص ثاني ونسيته بعد عذاب حتى كنت اظم المخدة وانا نايم واتخيلها م -- اسمه
اتمنيت اني اضمه قبل يسافر الى ما تفوته الرحلة بس ما قالي
الخلاصة من الموضوع اذا شفت انسان واعجبك وتحس انه معجب فيك و يكن لك المشاعر حاول تقوله بطريقة غير مباشرة :)
وبتحس بهذا الشي اكثر مماتتتصور
وطبعا الحب مايتعبر بالكلمات احساس يخليك تحس ان فيه ناس تحس فيك
للي انلحسو يعني ناس تهتم فيك وتحبك وتشعر بنكهة الحياة

والحب ما يشاور الانسان غصب عنه ولا هو بيده ممكن من نضرة بس تتيم بالشخص الي قدامك
وشكرا :$


الحلقة الجاية البحث عن الجنس فقط)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق